الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لعن الله من حاول تشويه صورة الشيخ زاايد رحمه الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
so dream } ~
.. مشرفة القسم العام ..
.. مشرفة القسم العام ..


المساهمات : 284
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: لعن الله من حاول تشويه صورة الشيخ زاايد رحمه الله   الثلاثاء مايو 27, 2008 9:46 am

* لماذا وصفت جريدة " ستريت جورنال " الشيخ زايد بأنه " وقح " ولماذا طالبت برفع الحصانة عنه ومحاكمته في أمريكا ؟

*لماذا رفع رجل الأعمال الأمريكي " هاري أولبرايت " دعوى قضائية على الشيخ زايد وطالب بتعويض مقداره بليون ونصف البليون دولارا؟

* كم دفع الشيخ زايد لمكتب المحاماة الشهير في واشنطن " باتون - يوغنر " ليخلصه من هذه الورطة ؟

* لماذا دفع زايد ثلاثة ملايين دولار لمكتب " روبنصن - ليك " وكيف حاول هذا المكتب تحسين صورة زايد في وسائل الإعلام الأمريكية ؟

* لماذا رفع الشيخ زايد دعوى قضائية أمام المحاكم الأمريكية على بنك فيرست أمريكان ؟


* ما هي تفاصيل الصفقة السرية التي عقدها الشيخ زايد مع الحكومة الأمريكية ودفع بموجبها 400 مليون دولار حتى لا ترفع الحصانة الدبلوماسية عنه ؟


* أين وضع الشيخ زايد الأموال التي سرقها من البنك وتقدر بمبلغ 13 مليار دولار ؟


* كم كانت حصة الشيخ زايد من عملية غسيل أموال المخدرات التي قام بها البنك وماذا ورد في وثيقة الدعوى المقاومة عليه بخصوص هذا الدور ؟


* كيف وظف " آغا حسن عابدي " - شريك زايد في البنك - النساء لتوريط الشيخ زايد في أعمال البنك ولماذا دفع الشيخ زايد 77 بالمائة من رأسمال البنك لعابدي ؟


* كيف سيطر زايد سرا على بنك " فيرست أمريكان بنكريز " الكائن في منطقة واشنطن العاصمة ؟

* ما هي علاقة الشيخ زايد بـ " كلارك كليفورد وروبرت أولتمان " وكيف وظفهما للعمل معه سرا ؟


* ماذا ضمت وثيقة الدعوى المرفوعة على الشيخ زايد أمام محاكم نيويورك والتي تقع في 245 صفحة ولماذا شملت اسم ولده الشيخ خليفة بن زايد باعتباره أحد الشركاء في عملية الاحتيال والسرقة التي قام بها البنك ؟

* لماذا اتهمت وثيقة الدعوى مستشار الشيخ زايد المالي " غانم فارس المزروعي " بالغش والاحتيال ؟


* ما هي الصفقة التي سلم بموجبها الشيخ زايد " محمد صالح النجفي " للسلطات الأمريكية ؟

* ما هو الدور الذي لعبه وزير التجارة الأمريكي السابق " مستر براون " في إخراج الشيخ زايد من ورطته وما علاقة " براون " بمكتب المحاماة الذي مثل الشيخ زايد بواشنطن نظير 12 مليون دولارا ؟

* حسن عابدي شريك زايد في البنك قدم للشيخ زايد خلال إحدى زياراته لباكستان فتاة بكر في الثالثة عشرة من عمرها ليفتض بكارتها فوقع له الشيخ على قرار فتح وإنشاء بنك الاعتماد والتجارة ؟


* هل أمر المدعي العام الأمريكي في نيويورك بوضع اسم الشيخ زايد على قوائم المطلوبين في المطارات الأمريكية؟


* ما علاقة الشيخ زايد بأسامة بن لادن ولماذا تتهمه الولايات المتحدة بتمويل نشاطات بن لادن مع 150 ثري من اثرياء الامارات ؟


من ناحية أخرى ... ومع ارسال كتاب الزميل أسامة فوزي الى المطبعة كشف عدد من المسؤولين الاميركيين ان انهيار بنك الاعتماد والتجارة الدولي المملوك للشيخ زايد قد وضع ضغوطا مالية كبيرة على شبكة اسامة بن لادن بحرمانها [/align]من مصدر تمويلها الرئيسي.

مــلاحــظـــةاسامه فوزي معروف عنه حقده وكرهه لجميع العرب وبالاخص الخليجيين
وقد رأيت له الكثير من الكتب وهو يسئ لجميع ملوك وشيوخ الخليج
وحسب علمي بان قد انطرد من سنين من الامارات العربيه المتحده وكذالك باقي
الخليج لسبب لم ادركه..انمااا كالمثل القائل ( القافله تسير والكلاب تنبح )
وهذه واحد من الي ينبحوون ولاكن لاثبات الذات فقط... ولا من يسمع له الا من على شاكليته..

أعــــزائــي>>>
الوالد المغفور له الشيخ زايد هو رجل الخيّير الاول بالعالم الذي يندر وجوده
وهالشئ مشهود له من الجميع.. وماظن الصحفي اسامه وصل لحد الذكاء عسب
يكره المجتمع في شخصية المغفور له الي هو لنا كان وسيكون اعظم فخر
وشكراااااااااااااااا لمن قرأ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
{~الإمـroo7ـارات
+[ مديـرة المنتـدى ]+
+[ مديـرة المنتـدى ]+
avatar

المساهمات : 269
تاريخ التسجيل : 21/05/2008
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: لعن الله من حاول تشويه صورة الشيخ زاايد رحمه الله   الثلاثاء مايو 27, 2008 9:56 am

لعن الله من حاول تشويه صورة الشيخ زاايد رحمه الله

.
.
.

تسلمين so dream عالطرح
ولاهنتي السـاع

.
.
.

تحياتي
roo7 uae

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roo7uae.mam9.com
so dream } ~
.. مشرفة القسم العام ..
.. مشرفة القسم العام ..


المساهمات : 284
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لعن الله من حاول تشويه صورة الشيخ زاايد رحمه الله   الثلاثاء مايو 27, 2008 10:09 am

ثااانكس فديتج ع الرد الفنان
تسلمين
تحياتي
سو دريم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سمبوسه بالهريس
روح فعال
روح فعال
avatar

المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 26/05/2008
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: لعن الله من حاول تشويه صورة الشيخ زاايد رحمه الله   الثلاثاء مايو 27, 2008 4:20 pm

هههههههههههههههه

والله انه غبي
من الخااااطر

ويلعن ويه ما نااقص الا
الأغبياء يشوهواا رجل العالم في هذاا الزمن

يسلموووو على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
so dream } ~
.. مشرفة القسم العام ..
.. مشرفة القسم العام ..


المساهمات : 284
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لعن الله من حاول تشويه صورة الشيخ زاايد رحمه الله   الثلاثاء مايو 27, 2008 6:53 pm

ثااانكس ع الرد النااايس
تحياتي
سو دريم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
%Miss Dior%
منظمة ادارية
منظمة ادارية
avatar

المساهمات : 280
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعن الله من حاول تشويه صورة الشيخ زاايد رحمه الله   الثلاثاء مايو 27, 2008 7:48 pm

ههههـ كفوو او وفوو إلي أعضااء إلي فووقي ^^



تسلميـــن ^^


وربي يعطيج ألفـ عافيهـ ..

وللهـ ياخذ الحق منهمـ Very Happy

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
so dream } ~
.. مشرفة القسم العام ..
.. مشرفة القسم العام ..


المساهمات : 284
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لعن الله من حاول تشويه صورة الشيخ زاايد رحمه الله   الثلاثاء مايو 27, 2008 8:20 pm

هيه والله كفوو ووفووو
تسلمييين الغاليه ع مرورج النااايس
تحياتي
سو دريم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~*.. Marryeh cool ||
روح فعال
روح فعال
avatar

المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعن الله من حاول تشويه صورة الشيخ زاايد رحمه الله   الأربعاء مايو 28, 2008 2:55 pm

ما بقااالي شي اقووله

غــيـــر

تسلمين عـ الطرح

و يزااهم بيلقوونه من الله

.
.

Your S!s

~*.. Marryeh Cool ||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعن الله من حاول تشويه صورة الشيخ زاايد رحمه الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإمــــــــrǿǿ7 ـــــــارات :: °•الشيــــخ زايـ»ـد رحمه الله•°-
انتقل الى: